Wednesday, February 15, 2012

*?!-->[آناملى تلون إبداع تصاميم مخيلتي]<--!?*





كانت اختي الكبرى تمضى وقت فراغها في الرسم و اللعب بالألوان و تبدع رسومات جميلة. فسألت امي كيف تعلمت أختي الرسم؟
 فقالت لي: هذه هبة من الله .
فقلت: وما هبتى أنا
قالت أمي:حاولي أن تكتشفي مواهبك و هوايتك التي تساعدك على قضاء وقت الفراغ في شيء مفيد ..
فبدأت بمحاولة الرسم والتلوين ولكن لم أحب التلوين كثيرا بدأت برسم شجرة و منزل. و في يوم من الأيام رأيت و أنا في الصف السادس طالبة ترسم اشكال غريبه و عندما سألتها قالت أنا أزين حروف اللغة الأنجليزية , في ذلك الوقت لم أكن أحب اللغة الأنجليزية . و عندما عدت للمنزل و أخبرت أمي عما رأيت فقالت: الخطوة الأولى أن تتعلمي اللغة الأنجليزية . و أحضرت لي مدرسة و أنا في الصف السادس , بعد مرور سنتين بدأت بتقليد هذه الطالبة و أكتشفت موهبتي في الرسم التشكيلي فأعطيت لهذه الهواية كثيرا من وقتي حتى تدنت درجاتي و غضبت أمي لذلك ,و منعتني من ممارسة هذه الهواية إلى أن تحسنت في دروسي ثم عدت للرسم و هذه الهواية من أفضل هواياتي التي أمارسها في وقت الفراغ ثم بدأت بتشكيل الحروف العربية و أول كلمة زينتها كانت (الله) .
و تطورت هوايتي فصممت "logos " من أحد هواياتي  .. من هذه الهواية التي أصبحت أحد أشد إهتماماتي قرت الالتحاق بكلية الفنون في جامعة زايد و التخصص في (graphic designer) وأطمح أن يكون لي معرضي الخاص لعرض تصاميمي.

الكاتبة -->*?!-->[رابعة عيسى الحميري]<--!?*

No comments:

Post a Comment